Canapprove WHATSAPP
GET FREE CONSULTATION

فرص وافرة للمهاجرين في ألبرتا

فرص وافرة للمهاجرين في ألبرتا

تعد ألبرتا واحدة من الوجهات المفضلة في كندا للمهاجرين من جميع أنحاء العالم. الاقتصاد القوي، وفرص العمل العديدة، والمناظر الطبيعية الجميلة هي بعض العوامل التي تجعل هذه المقاطعة الغربية من كندا تحظى بشعبية كبيرة بين المهاجرين. تقع إدمونتون وكالجاري، وهما من المدن الرئيسية في كندا، في ألبرتا. المقاطعة غنية بالموارد الطبيعية مثل الغاز الطبيعي والنفط والفحم والمعادن وتشتهر ألبرتا بمقاطعة كندا للطاقة.

يعد قطاع التكنولوجيا سريع النمو في ألبرتا بالعديد من فرص العمل للعمال الأجانب المهرة والمتعلمين. إلى جانب ذلك، تولي سلطات ألبرتا عناية خاصة للحفاظ على بيئة مواتية لأصحاب المشاريع الأجانب، القادرين على خلق وظائف جديدة لمواطني ألبرتا، للهجرة إلى المقاطعة. طرحت حكومة المقاطعة أيضًا عدة برامج لمساعدة القادمين الجدد على الاندماج بشكل جيد في مجتمع ألبرتا. علاوة على ذلك، تجذب ألبرتا العمال غير المهرة لتلبية الطلب على العمالة في المناطق الريفية بالمقاطعة.

أحد العوامل الرئيسية الجذابة في ألبرتا للمهاجرين هو معدل البطالة المنخفض. تعد فرص العمل المرتفعة الأجور، ومعدلات الضريبة المنخفضة، والاقتصاد الذي يتميز بمعدل نمو مرتفع ومستويات معيشة أفضل هي العوامل المهمة الأخرى التي تجعل ألبرتا وجهة جذابة.

برنامج ترشيح مقاطعة ألبرتا

تسمح الحكومة الكندية لألبيرتا بدعوة عدد معين من المهاجرين للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة كل عام. تدعو المقاطعة المهاجرين المحتملين الذين يتمتعون بالمهارات والمؤهلات للمساهمة في نمو اقتصاد البلاد من خلال برنامج الترشيح ألبرتا للمهاجرين (AINP). يحتوي البرنامج على ثلاث مسارات رئيسية للهجرة تحتها:

1. مسار ملف الدخول السريع

2. مسار الفرصة – ألبرتا

3. مسار الاستثمار(مزارع خاصة)

-مسار ملف الدخول السريع

يجوز لأولئك الذين قاموا بالفعل بإنشاء ملف تعريف مع نظام الدخول السريع الفيدرالي التقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعات من ألبرتا من خلال تدفق ألبرتا إكسبريس. يسمح التدفق للمقاطعة باختيار المرشحين المؤهلين من تجمع الدخول السريع الفيدرالي ودعوتهم للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة. ليتم اختياره من قبل برنامج الترشيح من ألبرتا للمهاجرين بهذه الطريقة، يجب أن يكون لدى المرشح ما لا يقل عن 300 درجة من نظام التصنيف الشامل (CRS).

يتمتع المرشحون الذين لديهم عرض عمل من أحد أرباب العمل في ألبرتا أو لديهم خبرة في العمل في المقاطعة أو درجة حصل عليها من إحدى مؤسسات التعليم العالي في ألبرتا أو من أقاربهم المقيمين في المقاطعة بفرص أكبر في الحصول على دعوة للتقدم بطلب للترشيح من ألبرتا.

أولئك الذين يقبلون هذه الدعوة ويتقدمون بطلب ترشيح ناجح سيحصلون على 600 نقطة إضافية لنظام نقاط التصنيف الشامل (CRS). يساعدهم ذلك في الحصول على دعوة لتقديم طلب من دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا (CRS) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في السحب الفيدرالي التالي للدخول السريع.

-مسار الفرصة – ألبرتا

يجوز لأي شخص يقيم مؤقتًا في ألبرتا ولديه تصريح عمل في مهنة مؤهلة التقدم بطلب للحصول على ترشيح من مقاطعة عبر ألبرتا فرصة الفرص. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب إجادة لغوية مساوية لمعيار اللغة الكندية (CLB) 4 باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ليكون مؤهلاً بموجب هذا الدفق. علاوة على ذلك، يحتاج المتقدم إلى الحصول على عرض عمل من صاحب عمل في ألبرتا.

– مسار الاستثمار(مزارع خاصة)

قد أولئك الذين لديهم المعرفة والخبرة في مجال الزراعة التقدم بطلب للحصول على ترشيح المحافظات من ألبرتا من خلال المزارعين الذين يعملون لحسابهم الخاص. يجب أن يكون لدى المرشح الحد الأدنى من القيمة الصافية الشخصية 500000 دولار والاستعداد للاستثمار على الأقل بنفس المبلغ في كندا.

هل ترغب في معرفة المزيد عن الانتقال الدائم إلى ألبرتا؟ يمكن لمستشاري الهجرة الخبراء في CanApprove مساعدتك. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات والمساعدة فيما يتعلق بهجرة كندا

لمزيد من التفاصيل :

WhatsApp : bit.ly/alberta_pnp

Contact :+ 91-422-4980255 ( India ) / + 971-42865134 (Dubai

Email : enquiry@canapprove.com

3 thoughts on “فرص وافرة للمهاجرين في ألبرتا

  • hosni abdessamad says:

    Hello, I am from Tunisia and I work as a welder and house paint. How do I travel to work in Canada?

    • Brighton says:

      Dear Hosni abdessamad
      We are glad to help you. There are possibilities for you to work in Canada through a ‘sponsorship/work visa’ from a Canadian employer. However, take a ‘free profile assessment’ to check your eligibility and know about moving to Canada by connecting with our immigration consultants. Send your details/resume to enquiry@canapprove.com or talk to us through WhatsApp at https://bit.ly/Inf_Imm We appreciate your interest. Thank you!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Send Us An Enquiry

Enter your details below and we'll call you back when it suits you.




    [honeypot 953b1362b63bd3ecf68]





    Enquire Now Call Now