!مستقبل رائع ينتظرك في كندا

مستويات معيشة عالية، العديد من الفرص الوظيفية، مناظر طبيعية جميلة. بكل معنى الكلمة، كندا هي أرض الأحلام لأولئك الذين يرغبون في فرص أفضل في بلد أجنبي. علاوة على ذلك، ترحب كندا ترحيبا حارا بالمهاجرين إلى البلاد وتضمن لهم حياة أفضل وآمنة. تعد السياسات والمواقف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحالية في كندا مواتية تمامًا لأولئك الذين يهاجرون إلى البلاد. نظرًا لأن الولايات المتحدة شددت قواعد الهجرة الخاصة بها، فقد تحولت كندا بالفعل إلى الوجهة المفضلة لأولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى أرض أجنبية وكذلك أولئك الذين يرغبون في الدراسة في الخارج.

للحصول على آخر التحديثات حول الهجرة الكندية، انقر هنا.

في الانتخابات العامة التي أجريت في كندا مؤخرًا، تولى الحزب الليبرالي بقيادة رئيس الوزراء الحالي جاستن ترودو السلطة مرة أخرى. في الفترة الأخيرة من حكومة الحزب الليبرالي، قاموا بتنفيذ عدد من البرامج والسياسات المواتية للمهاجرين والطلاب الدوليين. من المتوقع أن تستمر الحكومة الجديدة في اتخاذ القرارات المواتية للمهاجرين. سواء كان ذلك الحزب الليبرالي أو حزب المحافظين المعارض أو أي حزب بارز آخر في كندا، فكلهم يرون أن الهجرة ضرورية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في كندا.

كجزء من الانتخابات، قدم الحزب الليبرالي العديد من الوعود التي تهدف إلى تعزيز الهجرة إلى كندا. من بين هذه الزيادة المستمرة في مستويات الهجرة بطريقة متواضعة ومعقولة. وعد آخر هو التخلص من رسوم طلب الجنسية الكندية. في الوقت الحاضر، تبلغ رسوم طلب الجنسية الكندية 630 دولار.

انخفاض النمو السكاني وندرة العمال المهرة هي القضايا الرئيسية التي تواجهها كندا. لذا تعد كندا بعدد من المزايا للمهاجرين وأفراد أسرهم، بما في ذلك التعليم المدرسي العام المجاني والرعاية الصحية المجانية والمعاشات التقاعدية وغيرها. يتمتع الشخص الذي يهاجر إلى البلاد أيضًا بجميع الحقوق التي يتمتع بها المواطنون الكنديون تقريبًا.

وفقًا لخطة مستويات الهجرة الحالية لكندا، تخطط البلاد لاستقبال ما يقرب من 350000 مهاجر بحلول عام 2021.

وفي خطة الهجرة القادمة للفترة حتى عام 2022 والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا، من المتوقع أن يتم استهداف نفس العدد تقريبًا من المهاجرين.

برامج الهجرة وترشيح المقاطعات في كندا:

هناك عدد من المسارات للعمالة الأجانب المهرة للهجرة إلى كندا. الأكثر شعبية بين هؤلاء هو (برنامج الدخول السريع الفيدرالي). لكن العديد من الطامحين في الهجرة يفشلون في تلبية معايير الأهلية لبرنامج (الدخول السريع). تعد برامج المرشحين الإقليميين خيارًا جيدًا لطالبي الهجرة هؤلاء. المقاطعات والأقاليم الكندية لديها برامج الهجرة الخاصة بها. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا التقديم من خلال برنامج ترشيح المقاطعات / المقاطعة الكندية المفضلة لديهم. الميزة الأهم لبرامج الترشيح في المقاطعات هي أنها لا تتطلب درجة عالية من نظام التصنيف الشامل على أساس عدد من عوامل الأهلية للتأهل. المرشحين بدون ملف تعريف (الدخول السريع الفيدرالي) يمكن أن تنطبق أيضا من خلال برامج ترشيح المقاطعات.

للحصول على آخر الأخبار حول برامج ترشيح المقاطعات الإقليمية، انقر هنا.

من خلال برامج المرشحين الإقليمية الخاصة بكل منها، تقوم كل مقاطعة / إقليم كندي بترشيح المرشحين ذوي المهارات والتعليم والخبرة العملية للمساهمة في نموهم الاقتصادي. كل برنامج ترشيح لديه مجموعة مختلفة من المعايير. وبالمثل، فإن العمالة المهرة، وأفراد الأسرة، والطلاب الدوليين الذين تخرجوا من كندا، ورجال الأعمال لديهم تيارات وفئات منفصلة للهجرة ضمن برامج المرشحين في المقاطعات.

لمعرفة أي برنامج مرشح مقاطعة هو الأفضل بالنسبة لك، انقر هنا.

يوجد بالمقاطعات والأقاليم الكندية التالية برامج ترشيح إقليمية خاصة بها

ألبرتا

كولومبيا البريطانية

مانيتوبا

برونزيك جديد

نيوفاوندلاند ولابرادور

الاقاليم الشمالية الغربية

مقاطعة نفوفا سكوشيا

أونتاريو

جزيرة الأمير ادوارد

ساسكاتشوان

يوكون

هل تحلم بمستقبل رائع لك ولعائلتك في كندا؟  أجعل حلمك حقيقة اليوم!    

     .ستحقق حلمك بالهجرة الي كندا في أقصر وقت ممكن مع الاستشارة والتوجيه والدعم اللازم CanApprove

 https://bit.ly/2pyGykM :WhatsApp
(India) +91-422-4980255 / (Dubai) +971-42865134  :Call
enquiry@canapprove.com :E-mail

98 Views

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>